أطعمة تبعد عنك ضرر إشعاعات الحاسوب

ترتبط مهن الكثيرين باستخدامهم المتواصل لأجهزة الحاسوب، فيشعر البعض بآثار سلبية على الصحة بسبب ما تصدره هذه الأجهزة من إشعاعات ضارة، ولتخفيف هذه الأضرار بإمكان الأفراد إتباع نصائح صحية كثيرة ، من ضمن هذه النصائح الحفاظ على نوعية الأكل التي تحافظ على صحة مستخدمي الحاسوب ومن هذه الأطعمة:
–          الخضروات الطازجة: فهي منظف جيد للجسم،وسرها يرجع إلى ” السلاح السري “لديها ،وهو المكونات القلوية التي تجعل الدم قلوي وتحل السموم الراسب في الخلايا حيث يتم افرازها مع البول.
–          عشب البحر، حيث يعتبر عشب البحر”عدو” المواد المشعة ويحتوي على المادة التي تسمى بلزوجة عشب البحر وتعزز افراز المواد المشعة في جسم الإنسان من الأمعاء.
–          الفاصوليا الخضراء: قيل ان ” حساء الفاصوليا الخضراء لإزالة كل السموم “. وقد أثبتت الدراسات الطبية الحديثة أن الفاصوليا الخضراء تحتوي على المادة التي تساعد على افراز السموم من الجسم وتسرع عملية التمثيل الغذائي و تكافح مختلف أشكال التلوث بشكل فعال.
–          الفطر الأسود: من أكبر مميزات الفطر الأسود هو أنه يساعد على تفريغ مواد السليلوز، بحيث يجعل السليلوز الضار عدم الحصول على موطئ قدم في الجسم.
–          الشاي: للشاي تأثير مضادة الإشعاع ويمكن أن يخفض مخاطر الإشعاع لأشعة اكس من قبل شاشة الكمبيوتر.

مقالات ذات صلة

اضف رد

You must be logged in to post a comment.