هذا الخيار سيقوم بإعادة تعيين الصفحة الرئيسية لهذا الموقع.

إعادة

الشاي لتجميل البشرة والشعر

الشاي لتجميل البشرةيعتبر الشاي من المواد الغذائية التي تستخدم في التجميل فهو يستخدم في عمل منظفات البشرة، وأيضا لغسل الشعر وتثبيت لون الصبغة، كما أن له دوراً كبيراً في الوقاية من أشعة الشمس الحارقة.

وقد أكد الخبراء أن احتساء كوب من الشاي قد يقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والجلطات، لذلك يعتبر الشاي ثاني شراب بعد الماء استهلاكاً في أنحاء العالم لما له من مزايا صحية وجمالية.

تنصح خبيرة البشرة ميكايلا بردوج من مركز لوذان بمدينة الرياض السيدة باتباع الخطوات التالية:

1- ننظف البشرة بمزيل المكياج المكون بخلاصة الشاي الأحمر الذي يعمل على إزالة الأوساخ برفق من دون ترك أي أثر.

2- نقشر البشرة بمقشر غني بخلاصة الشاي الأحمر ، مناسب لجميع أنواع البشرة وبالأخص للبشرة الحساسة فهو يزيل الجلد الخشن ويمنح البشرة إطلالة مشرقة.

3- نستخدم سائلاً “سيروم” معالجاً غنياً بخلاصة الشاي الأبيض الذي يعمل على تجديد خلايا البشرة واستعادة النضارة والحيوية لها.

4- نستخدم قناع الوجه المكون من الشاي الأحمر الذي يزيل الشوائب وآثار الإجهاد والأرق.

5- نضع كريم العينين الغني بخلاصة الشاي الأبيض الذي يقي من الجيوب أسفل العينين والذي يزيل الهالات السوداء، بالإضافة إلى أنه يقلل من الانتفاخات.

6- نرطب البشرة بمرطب للوجه غني بخلاصة الشاي الأسود الذي يعمل على تجديد خلايا البشرة ويزيل الجلد الخشن، ويمنح البشرة نعومة مخملية تدوم لفترات طويلة.

7- أما البشرة المتقدمة بالسن فنرطبها بكريم نهاري غني بخلاصة الشاي الأبيض، يعمل على قبض وتقوية طبقة الجلد، يمنع آثار الإجهاد والأرق ، يساعد على تأخير التجاعيد.

أضف مشاركة

يجب أن تكون قمت بتسجيل دخولك لإضافة مشاركة أو تعليق.