هذا الخيار سيقوم بإعادة تعيين الصفحة الرئيسية لهذا الموقع.

إعادة

الفوائد الصحية للبوشار

يقدم البوشار الابيض المنفوش أكثر من مجرد متعة حسية من القرمشة اللذيذة بنكهات مختلفة. وفقا لدراسة جديدة تبين بأن البوشار فعليا أكثر فائدة من بعض انواع الفواكه والخضار بشرط أن لا تضيف له الزبدة والملح.

هذا وقام العلماء من جامعة سكرانتون في بينسلفانيا باجراء عدة فحوص على انواع البوشار المختلفة ووجدوا بأن القطع القاسية التي تعلق بين الاسنان عادة عند تناول البوشار، تحتوي على كميات عالية جدا من مضادات الاكسدة التي تساعد في خفض الاصابة بالسرطان وامراض القلب. وتحتوي الحصة الواحدة من البوشار على ضعف عدد مضادات الاكسدة بوليفينولات التي توجد في حصة مماثلة من الخضار والفواكه، ولأنها تحتوي على القليل من الماء، فأن هذه الفوائد تعتبر اكثر تركزا في البوشار.

وبما ان الذرة هي نوع من الحبوب الكاملة، فهي تساعد على رفع مستوى الالياف في الجسم اكثر من الخبز والرقائق. ووفقا لدراسة اخرى، يقول جو فينسون، “يعتبر البوشار أفضل الوجبات الخفيفة.” وينصح الخبراء باستعمال اجهزة تحضير البوشار الكهربائية التي لا تحتاج الى زيت والتي تعتبر افضل انواع البوشار، وينصحون بالابتعاد عن البوشار المحضر في المايكروويف لانه يحتوي على اضافات ونكهات صناعية وزبدة تضيع الفائدة من البوشار.

أضف مشاركة

يجب أن تكون قمت بتسجيل دخولك لإضافة مشاركة أو تعليق.