علاج إلتهاب المفاصل بالخلايا الجذعيه

إلتهاب المفاص

إلتهاب المفاصل هو مرض هبوط نشاط المفاصل و قدرتها و يؤثر بالغالب على الغضاريف.
الغضاريف هى نسيج زلق يغطى نهايات العظام فى نقاط المفصل و الغضروف السليم يسمح للعظام بأن تنزلق فوق بعضها و تساعد أيضا فى إمتصاص الصدمات الناتجه من الحركه.
فى إلتهاب المفاصل تنضغط الطبقه الغضروفيه و تنسحب خارجا و هذا يتسبب فى أن العظام اسفل الغضروف تحتك ببعضها البعض و ألأحتكاك يتسبب فى ألألم و مع مرور الوقت قد تفقد المفاصل شكلها الطبيعى كذلك قد تنمو خشونه فى نهايات المفاصل . أيضا قد تنكر أجزاء من الغضاريف أو العظام و تعوم داخل المفصل مما يسبب ألما أشد و تدهور.

علاج إلتهاب المفاصل بالخلايا الجذعيه

قبل المعالجه يتم تجميع الخلايا الجزعيه أولا من مخ عظام (النخاع العظمى ) المريض و إستخلاصها من عظام ألأليه ثم إعادتهامرة أخرى إلى الجسم بعد أيام . قبل إعادة زرع الخلايا يتم معالجة النخاع العظمى بأحد معاملنا حيث يتم أيضا الكشف على جودة و كفائة الخلايا الجزعيه.
إعادة حقن الخلايا الجزعيه له القدره على التحول إلى أنواع مختلفه من الخلايا و له القدره على إعادة حيوية النسيج التالف . علاجنا المبتكربالخلايا الجزعيه له القدرات على الشفاء الذاتى لقدرات المريض من خلال تحفيز إعادة التنشيط أو ألإصلاح. وفى حالة إلتهاب المفاصل لها القدره على إعادة تنشيط الغضاريف و تطوير أوعيه دمويه جديده و تحسين ألأداء مما يقلل ألألم.
. علاجنا المبتكربالخلايا الجزعيه بإستخدام قدرات شفاء النفس لكل مريض من بدنه شخصيا ومن خلال تحفيز إعادة التنشيط أو ألإصلاح.

مقالات ذات صلة

اضف رد

You must be logged in to post a comment.